لماذا تعمل مع شركة تسويق الكتروني في مصر؟ | إعلانك | شركة تسويق الكتروني في مصر
افضل شركة تسويق الكتروني في مصر

هل تملك شركة أو مشروع وتجد حيرة كبيرة في التسويق له بالرغم من محاولتك للتسويق بنفسك أو بأفراد شركتك؟,

هل تخطط لبدء مشروع جديد وتقلق بشأن الدعاية؟ , هل تخشى فشل المشروع بسبب ضعف الحملات التسويقية؟,

أخبرنا عن  تجربتك نشر إعلانات ممولة بنفسك ومع ذلك لم تستهدف الفئة المهتمة بمنتجك؟.

أو محتار لماذا تعمل مع شركة تسويق الكتروني في مصر؟

نقدم لك أهم الأسباب التي تجيب عن كل هذه الأسئلة في هذا المقال،  والتي تخبرك لماذا تعمل مع شركة تسويق الكتروني في مصر؟ فتابع معنا عزيزي القارئ…

ما هي شركات التسويق الالكتروني؟

للإجابة على السؤال الهام لماذا تعمل مع شركة تسويق الكتروني في مصر، يجب أن نتعرف أولا على ما هي شركة التسويق الإلكتروني.

ما هي شركات التسويق الالكتروني في مصر ؟
ما هي شركات التسويق الالكتروني في مصر ؟

تهدف شركات التسويق للترويج لعملك أو منتجك بشكل جذاب مع مراعاة استهداف الفئات المهتمة بمجال عملك أو منتجك.

وتتكون هذه الشركات من مجموعة من المتخصصين في مجال التسويق والدعاية، فيقومون بتصميم استراتيجية احترافية لخطط التسويق المختلفة التي تتناسب مع طبيعة مشروعك.

نسرد لك بعض الأمثلة لتفهم الموضوع فهما أعمق، مثلا إذا كان مشروعك يعتمد على وجود موقع ويب (موقع إلكتروني)، فأنت بحاجة لشركة محترفة في تصميم المواقع.

تبدع شركات التسويق في تصميم الموقع بشكل جذاب، مع مراعاة سرعة التصفح به والتنقل من صفحة لأخرى، مع متابعة مشكلات الموقع بشكل دوري لمنع حدوث أي خلل طارئ يؤدي إلى تعطيل الموقع.

أما في حالة كان مشروعك يعتمد على محركات البحث SEO، فسوف تساعدك شركات التسويق بتحسين محركات البحث الخاصة بك، مع زيادة فرص ظهورك في الصفحة الأولى من جوجل.

وفي حالة كان مشروعك يعتمد على الحملات التسويقية؛ فسوف تساعدك شركة التسويق في الترويج لك عبر صفحات التواصل الاجتماعي (فيس بوك وتويتر وانستجرام، لينكد إن).

يعتمد التسويق عبر صفحات التواصل الاجتماعي على دراسة جيدة لمنتجك وللعملاء المنافسين، إضافة لدراسة الفئة المستهدفة المهتمة بمنتجك أو نوع الخدمة التي تقدمها.

من خلال التعرف الجيد على اهتمامات عملائك؛ يمكن لشركة التسويق تصميم خطة للمنشورات واللغة المستخدمة بها وتوقيتات نشرها.

يعد الوصول للفئة الصحية المهتمة بخدماتك أو منتجك أمرا بالغ الأهمية؛ إذ يوفر عليك إنفاق الكثير من الأموال على فئات لا تهتم بك ولن تشتري منك، وبالتالي لن تكسبك أية أرباح.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركات التسويق الإلكتروني؟

ما هي الخدمات التي تقدمها شركات التسويق الإلكتروني ؟
ما هي الخدمات التي تقدمها شركات التسويق الإلكتروني ؟

فهمنا من الجزء السابق من المقال كيف يمكن لشركة التسويق أن تساعدك في نجاح مشروع. والان نذكر في هذا الجزء أهم الخدمات التي تقدمها أغلب شركات التسويق.:

  1. تصميم وتطوير وصيانة المواقع الإلكترونية.
  2. تحسين محركات البحث SEO.
  3. التسويق بالمحتوى.
  4. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  5. تصميم تطبيقات الهواتف المحمولة applications
  6. التسويق عبر البريد الإلكتروني.

 

لماذا تعمل مع شركة تسويق إلكتروني في مصر؟

بعد أن تعرفنا على خدمات هذه الشركات المختلفة، يمكننا الآن أن نجيب على سؤالك بسهولة.

المزيد من المهارات المختلفة

تعدد المهارات لدي شركات التسويق الالكتروني
تعدد المهارات لدي شركات التسويق الالكتروني

يمكن أن تحتوى شركتك على موظف ماهر في صيانة المواقع فقط، أو الترويج عبر منصات التواصل الاجتماعي فقط، أو مصمم جرافك واحد فقط.

بالطبع لن تستطيع توظيف موظف متخصص في كل جزئية من التسويق الإلكتروني، سيكلفك هذا الكثير من الأموال؛ لكن مع شركات التسويق تحصل على خدمات متنوعة.

يفيدك التنوع في الخدمات في الترويج لعملك على نطاق واسع، كذلك تستفيد من وجود عدد كبير من الأفكار الإبداعية، نظرا لعمل فريق متكامل متخصص في التسويق.

 

الخبرة الواسعة

الخبرة الواسعه لدي شركات التسويق الالكتروني
الخبرة الواسعه لدي شركات التسويق الالكتروني

قد تنفق الكثير على حملات إعلانية، ومطبوعات وفيديوهات، لكن لا ترجع إليك بزيادة في الأرباح كما توقعت! فأين الخلل؟؟

إنها الخبرة، تمتلك شركات التسويق موظفين محترفين، يمكنهم تصميم رسومات جرافك متنوعة تصل لعملائك بكل سهولة، وتوصل الفكرة أفضل من الكثير من الإعلانات التي تفتقر المهنية.

يكتسب هؤلاء الموظفون الخبرة من كثرة التصميمات التي ينفذونها للشركات المختلفة -فهم يقومون بذلك كل يوم وطول اليوم- على عكس موظف شركتك الذي يصمم لك وحدك وبمعدل قليل.

 

التوفير في مستلزمات مكتبك

التوفير في نفقات مستلزمات مكتبك
التوفير في نفقات مستلزمات مكتبك

بالطبع لو حرصت على اقتناء فريق متكامل من متخصصي التسويق داخل شركتك، سيكلفك هذا الكثير من المكاتب وأجهزة الكمبيوتر والكهرباء.يمكنك توفير كل هذه النفقات بالاستعانة بشركة متخصصة دون تحمل كل هذه النفقات.

 

وقد سهلت التكنولوجيا الحديثة التواصل مع أية شركة في العالم عبر برامج الإلتقاء الأونلاين، فتشعر كأنك تعمل معهم وجها لوجه وتخبرهم بملاحظاتك، لكن بأقل النفقات وتوفير المكاتب والمعدات.

“اقرأ أيضا: 6 حواس لازم يكونوا في إعلانك

 

مواكبة أحدث طرق التسويق

تتغير تفضيلات العملاء وتختلف من فترة لأخرى، لذا ستسهل عليك الشركات التسويقية متابعة التغييرات الحادثة في السوق وتتطور حملاتك الإعلانية بما يتماشى مع السوق الحالي.

وأوضح مثال قد عاصرته بنفسك تغير تفضيلات العملاء في جائحة كورونا، واتجاههم للشراء عبر الإنترنت بشكل كبير.

وهذا من أهم إجابات سؤالك لماذا تعمل مع شركة تسويق إلكتروني في مصر؛ إذ يوفر عليك إنفاق المزيد من النفقات على برامج تدريبية لموظفيك لمتابعة آخر التحديثات.

الاستفادة من تعدد وجهات النظر

تعدد وجهات النظر والاستفادة منها
تعدد وجهات النظر والاستفادة منها

يجد أغلب موظفي المشاريع, -خصوصا المشاريع الصغيرة- .صعوبة في عرض وجهات النظر من جهة آليات العمل والتطوير؛ خشية من فقد وظائفهم.

لكن مع شركات التسويق تجد مئات الأفكار والآليات الجديدة التي يقدمونها لك، إذ عادة ما يقومون بحلقات من العصف الذهني brain storming للتوصل لأفضل فكرة تساعد في نجاحك.

تحديد ميزانية التسويق قبل بدء العمل

تحديد ميزانيه التسويق قبل البدء في العمل
تحديد ميزانيه التسويق قبل البدء في العمل

من أهم أسباب إجابة سؤالك لماذا تعمل مع شركة تسويق إلكتروني في مصر، إذ تساعدك الاستعانة بشركات التسويق على حساب تكلفة الحملة التسويقية قبل البدء فيها؛ نظرا لخبرتهم في هذه الحملات وما تحتاج إليه حقا.

 

 في هذه الحالة يمكنك القبول أو الرفض حسب قدرة مشروعك المالية. أما في حالة تعيينك لموظف تسويق، بالطبع لن يمتلك تلك الخبرة لمعرفة تكاليف جميع أنواع الحملات التسويقية المختلفة.

إضافة للتقارير المفصلة التي تقدمها لك الشركة بعد كل حملة تسويقية. وذلك يساعدك  لمعرفة مدى نجاحها وكم أنفقت عليها وكم حققت من أرباح.

تمتع بقدر من راحة الأعصاب

تمتع بقدر من راحة الاعصاب
تمتع بقدر من راحة الاعصاب

يسبب التفكير في كل تفاصيل المشروع الكثير من التعب والإرهاق، وبالطبع لا يمكنك القيام بكل مهام الموظفين بنفسك.

 

حتى لو كانت شركتك صغيرة وما زالت في مرحلة البداية، وتفكر في القيام بالحملات التسويقية بنفسك، فأنت بذلك تستغرق الكثير من الوقت والجهد وحرق الأعصاب.

ولا تظن أنك تقلل النفقات بهذه الطريقة، إذ يمكن لخطأ واحد ترتكبه لنقص خبرتك. أن يكلفك أكثر من تعاقدك مع شركة تسويق ذات أسعار معقولة.

فكما يقول المثل “ادي العيش لخبازه”

“اقرأ أيضا: 7 أسرار لا تعرفها عن التسويق الإلكتروني

 

وختاما…

حاولنا مساعدتك في هذا المقال وإجابة سؤالك “لماذا تعمل مع شركة تسويق في مصر” .

ويمكنك أن تجد المزيد من المعلومات التي تفيدك في كيفية اختيار أفضل شركة تسويق إلكتروني من هنا.

ونسعد بتقديم استشارة تسويقية مجانية لك من هنا، وسنقوم بالرد عليك في خلال 30 ثانية.

ويشرفنا زيارتك لنا في شركة إعلانك | شركة تسويق الكتروني في الاسكندرية . 

رأيك يهمنا

مشاركة المقال
أشترك الان ليصلك جميع أخبار التسويق الالكتروني من
شركة إعلانك

تواصل معنا

Call Now